الرئيسية » الأخبار » حضور وازن للسيد أحمد التواشي خلال أشغال اليوم الوطني للمهاجر الذي ترأسه السيد عامل الإقليم

حضور وازن للسيد أحمد التواشي خلال أشغال اليوم الوطني للمهاجر الذي ترأسه السيد عامل الإقليم

نظم صباح يوم الأربعاء 10 غشت 2022، بمقر عمالة إقليم قلعة السراغنة، لقاء تواصليا لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج، بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، الذي يقام هذه السنة تحت شعار “مساهمة المغاربة المقيمين بالخارج في التنمية المحلية”.

وشكل هذا اللقاء، الذي نظم تحت رئاسة السيد هشام السماحي عامل الإقليم، فرصة لتعزيز الروابط بين مغاربة العالم ووطنهم الأم، وتسليط الضوء على أدوارهم خدمة للتنمية السوسيو – اقتصادية، وأيضا فرصة للاطلاع على المشاريع والإنجازات التي همت جميع القطاعات الاجتماعية والاقتصادية على مستوى الإقليم.

وفي كلمة بهذه المناسبة، هنأ السيد عامل الإقليم أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج بعيدهم الوطني، متمنيا لهم سنة هجرية سعيدة ومقاما طيبا بين أسرهم وذويهم، كما حياهم على حرصهم الدائم على زيارة وطنهم الأم، وربط صلة الرحم بأسرهم وعائلاتهم وأقاربهم، وتشبثهم بهويتهم وثقافتهم المغربية، وتجندهم الدائم لخدمة مصالح المغرب، وانخراطهم الدائم ومساهمتهم الفعالة في العديد من الأوراش التنموية المفتوحة في جميع ربوع المملكة بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وقد عرف هذا اللقاء حضورا وازنا للسيد احمد اتواشي النائب الأول للسيد رئيس مجلس جماعة الفرائطة، والذي حضره أيضا عدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية.